Little Known Facts About خطوات فحص السيارة المستعملة.

Wiki Article



اتصل بنا تسوق بأمان إشترك في النشرة البريدية لتصلك أفضل العروض إشترك

فحص الدواسات: جرب دواسات البانزين والفرامل والدبرياج دون تشغيل السيارة، يجب أن تكون دعسة الدواسة متوازنة لبست مرنة أو رخوة وليست صعبة، كما يجب أن تكون سلسة بدون تقطيع، وتأكّد من حالة المطاط على دواسات الوقود والفرامل والتي يجب أن تكون مهترئةً بشكلٍ طفيف إن كان عداد الكيلومترات يحمل رقماً منخفضاً أما إن كان المطاط يبدو جديداً فقد يعني هذا أنّه استبدلت حديثاً وهو ما يمكن أن يُشير لمشكلةٍ ما.

بعد مشاركتها في المؤتمر السنوي العالمي.. هيونداي موتور العالمية تكرّم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

الهيئة الألمانية تحذر من مخاطر تعطل دورة التبريد بالسيارة

وضعك المالي: هنا يجب أن تحدد الميزانية التي ترصدها لشراء السيارة أولاً والتكاليف اللاحقة بعد الشراء والتي لا تقتصر على أسعار الوقود بل تتجاوزها إلى تكاليف الصيانة الدورية والأعطال المفاجئة.

معاينة فتحة السقف: عند وجود فتحة السقف يجب عليك أن تتأكد من أنّها تنغلق بإحكام لإنّها ستقوم بتسريب الماء للداخل في فصل الشتاء إن كان هنالك مشكلةٌ في إغلاقها وتأكّد من عدم وجود أيّ ثقوب أو اهتراءات في السقف عبر تسليط الضوء عليه بواسطة مصباح يدوي.

وبعد أن يتم عمل فحص شامل للسيارة يتم عمل تقرير مفصل عن حالة السيارة، وتاريخ أعطالها السابق، وأيضاً تفصيل أي أعطال او مشاكل موجود في اضغط هنا السيارة وتسليمها للمشتري.

تشير الفرامل المهتزة إلى ضرورة إصلاح دورات الفرامل أو تغييرها وتركيب دواسات جديدة. لا ينبغي أن تنحرف السيارة، فقد يكون ذلك بسبب فكّا الفرامل أو تهالك بعض مكونات القيادة الأخرى.

كما أيضاً من الخطوات المهمة الكشف على دواخل السيارة والتأكد من عدم وجود شروخات أو لحام في هيكل السيارة الداخل، وكذلك تفقد حالة المقاعد وغيرها.

ابتداءً من إقلاع السيارة وصولاً إلى سلامة الأضواء والمؤشرات الضوئية ومساحات الزجاج والمرايا الكهربائية، والتأكد من توصيلات الكهربات الظاهرة وحالة البطارية

فحص السيارات المستعملة فحص السيارات المستعملة قبل الشراء في الرياض

ابدأ في تجهيز قائمة بأسعار السيارة التي ترغب في امتلاكها في سوق المستعمل؛ للتجنب الوقوع في أشخاص يبالغون في قيمة سياراتهم المعروضة للبيع.

يشمل ذلك: أجهزة استشعار ركن السيارة وكاميرا السيارة الخلفية والراديو ومشغل الأقراص المدمجة والموسيقى وغيرها.

Report this wiki page